استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي: كيف تصنع فيديو؟

0
117

يعد الفيديو طريقة رائعة لإنشاء علامة تجارية قوية. المعلومات المرئية قوية جدا. عندما يرى الناس شيئًا ما ، فهناك فرصة أكبر في تذكره إذا كان في الفيديو. وسائل التواصل الاجتماعي تدور حول وجود اتصالات ممتعة. الشيء غير المعتاد في وسائل التواصل الاجتماعي هو أنه يكاد يكون من التناقض في المصطلحات. في وسائل الإعلام القديمة ، تم إنشاء المواد بواسطة المسوق وإرسالها إلى العميل. في وسائل التواصل الاجتماعي ، العملاء هم من ينشئون المحتوى ويرسلونه إلى أصدقائهم.

هذا هو سبب انتشار وسائل التواصل الاجتماعي. لفهم التأثير الفيروسي ، عليك افلام أن تفهم قانون ريد. الرياضيات متضمنة ولكن إذا بدأت بشبكة بداية من 2 ، فإن هذا العدد المنخفض سرعان ما يصبح 1.092. يعد الفيديو نقطة اتصال قوية تنشئ محادثة قوية “بين الأصدقاء” — العملاء والعلامة التجارية. إنه منشئ قوي للعلامة التجارية ، ولكن لكي يعمل ، يجب إنشاء الفيديو بشكل صحيح. إذا تم إجراء الفيديو بشكل صحيح ، فسيكون له تأثير سلبي للغاية.

لإنشاء فيديو يصنع علامة تجارية لك ، يجب أن يتم تحميل مقاطع الفيديو على الويب. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى ميكروفون وكاميرا فيديو متوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أنت تحاول أن تفعل شيئًا معينًا في مقاطع الفيديو الخاصة بك. أنت تحاول إنشاء علامة تجارية على منصة وسائط اجتماعية. لتحقيق هذا الغرض ، يجب أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك مقاطع فيديو عالية الجودة وذات مظهر احترافي.

تأتي العديد من أجهزة الكمبيوتر الاستهلاكية الأساسية مزودة بميكروفونات وكاميرات فيديو مدمجة. في وقت الشراء ، اشرح لموظف المبيعات ما يدور في ذهنك. تريد نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي. قبل إجراء عملية الشراء ، تأكد من أن جهازك يحتوي على المعدات المناسبة. إذا كنت ترغب في الحصول على فيديو بجودة أعلى ، يمكنك شراء كاميرا ويب أو كاميرا فيديو رقمية مثل Flip Video Camera. هذه الكاميرا غير مكلفة ومحمولة وسهلة الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ضع في اعتبارك ما تحاول القيام به. أنت لا تحاول فقط إنشاء مقاطع فيديو – أنت تحاول إنشاء علامة تجارية من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بك. لهذا السبب يجب أن تستثمر في ميكروفونات ذات جودة أفضل ، وكاميرا فيديو عالية الجودة تسمح لك بالتسجيل بدقة عالية.

لإضافة موسيقى وانتقالات ومقدمة وإغلاق للفيديو الخاص بك ، بالإضافة إلى حذف الأخطاء ، ستحتاج إلى برنامج لتحرير الفيديو. بعض أجهزة الكمبيوتر لديها هذا مثبت مسبقًا. تحتوي الأنواع الأخرى من أجهزة الكمبيوتر على برامج يمكن تنزيلها. مرة أخرى ، في وقت الشراء ، تحدث إلى مندوب المبيعات للتأكد من أنه سيكون لديك المعدات والبرامج المناسبة المتاحة لك لإنشاء مقاطع الفيديو عالية الجودة اللازمة لإنشاء علامة تجارية عالمية المستوى. إذا كنت ترغب في تحرير أفلام أكثر تقدمًا ، فإن شركات البرامج توفر برامج قوية تصنع مقاطع فيديو غامرة حقًا. يمكن أن تجد لك بعض الأبحاث من خلال محركات البحث برامج المستوى الأعلى التي تبحث عنها.

هدفك من تصوير الفيديو هو إنشاء علامة تجارية عالمية المستوى تبدأ “محادثة بين الأصدقاء”. لتحقيق هذا الهدف سوف تحتاج إلى خطة. حدد محتوى الفيديو. هل ستكون جادة ، فكاهية ، درامية ، تعليمية ، شريحة من الحياة – ماذا؟ ستحتاج إلى اختيار موضوع يتعلق بعلامتك التجارية. إذا كنت تحاول إنشاء علامة تجارية لـ Rihanna ، فيمكنك فيديو حفلة موسيقية ووضعها على الصفحة. يمكن للفيديو إنشاء نقاط اتصال جديدة لعلامة Rihanna التجارية. يمكن مشاهدة هذا الفيديو من قبل معجبيها وأصدقائك.